fbpx

من نحن

معلومات عنا

من نحن؟ مجموعة الأدهم هي مجموعة من شركات البيع بالتجزئة والجملة مختصه بتقديم أجهزة منزلية فاخرة وأنظمة تكييف وتبريد للمستهلك ، وتخدمهم في خلق بيئة منزلية مخصصة تلبي ذوقهم وشغفهم.

تأسست مجموعة الأدهم من قبل المؤسس سليمان فايز الأدهم في العام 1951 في العقبة – الأردن من  متجر صغير لبيع الأجهزة المنزلية في المعسكر البريطاني ثم الى تجارة التجزئة من خلال افتتاح صالة عرض جديدة (محلات الأدهم) في العقبة عام 1962 ، في عام 1992 انتقل إلى عمان العاصمة الأردن لافتتاح الفرع الثاني.

بعد سنة 2000 ، تم تأسيس شركة سليمان الأدهم وأولاده رسميًا في أوائل عام 2001 لبدء خط أعمال جديد من خلال إدخال سوق مع أعمال تكييف الهواء من خلال وكالة أجهزة تكييف الهواء توشيبا اليابانية في الأردن والبدء بعلامتنا التجارية تروبيكال .

في عام 2014 قامت مجموعة الأدهم بتوسيع شبكتها من خلال فتح مكاتب جديدة في المنطقة الحرة بالشارقة كتوزيع دولي للعلامات التجارية تروبيكال وبينو في الاسواق العالمية.

ماذا نفعل؟ منذ تأسيسها ، قامت مجموعة الأدهم ، وهي كيان متنوع بالكامل ، بفتح صناعات جديدة باستمرار بمنتجاتها وخدماتها الأصلية في الأجهزة المنزلية والإلكترونيات الاستهلاكية.

تقدم مجموعة الأدهم المنتجات والخدمات لعملائها من خلال توزيع منتجاتنا من شبكة موزعين ، وكانت أولويتنا وجهودنا هي خدمة مصلحة العملاء بأفضل المنتجات والخدمة المناسبة والموثوقة.

تستثمر مجموعتنا بكثافة في مواردها البشرية ، وقد طورت خلال السنوات الماضية فريقًا متميزًا من المهندسين والفنيين المتخصصين.

فريقنا مدرب جيدًا ومحترف وذو معرفة جيدة وقادر على تقديم حلول خدمة متميزة ومبتكرة لعملاء الشركة.

من أجل الوصول إلى أهدافنا ، نقوم بما يلي:

  • اختيار وتدريب موظفينا الذين لديهم دوافع ذاتية مع تعليم جيد وخبرة عملية.
  • توفير الأدوات اللازمة للمكتب وأعمال التركيب / الصيانة
  • تخزين المنتجات محليًا والاستجابة لمتطلبات العملاء في غضون مهلة قصيرة

  • الاستمرار في التقدم في بناء خبرتنا ورفع مستوى أدواتنا.

نحن مصممون على زيادة شبكتنا من الشراكات الناجحة مع جميع العملاء في جميع أنحاء البلاد.

رؤية:

الرؤية الأوسع لتقديم مجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية وتكييف الهواء ومعدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والخدمات الهندسية بما في ذلك الإشراف والتركيب وتشغيل المعدات وتدريب المشغلين والصيانة عند الحاجة.

مهمة:

من خلال التزامها الراسخ بالابتكار والجودة ، تسعى مجموعة الأدهم إلى إعادة تحديد معايير السوق لأجهزة تكييف الهواء للأجهزة المنزلية ، والإلكترونيات الاستهلاكية من خلال التركيز على ثلاث ركائز رئيسية: التكنولوجيا الحديثة ، والحلول المبتكرة ، وخدمة العملاء الحقيقية. نحن لا نهتم فقط بتعزيز حجم الأعمال ؛ نريد أن تنمو أعمالنا مع عملائنا من خلال تقديم منتجات عالية الجودة تلبي احتياجاتهم وتحسن نوعية حياتهم.

نحن في مجموعة الأدهم نعلم أن نجاح الشركة في أيدي عملائها. لذلك ، فإن نهج شركتنا هو إرضاء العملاء تمامًا ، والسعي للحفاظ على أعلى معدل للاحتفاظ بالعملاء.

ما زلنا نثابر على أن نكون أحد أنجح مزودي الإلكترونيات وخدمة ما بعد البيع ، كهدفنا الرئيسي.